منتديات الحياة كوول
من فضلك سجل اولا لكى تتمتع بما فى داخل الموقع



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونة وأتليتكو: أي من فتيي التانجو سيذهب بفريقه إلى القمة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 33
sms :


My SMS
t[روح قلبى انا وعتدك وصدقتك هكون وياك وعليك ابيع روحى ما انا روحى يا عمرى معاك تعالى نعيش حبيبى حياتنا سيبك من اللى عدى وفاتنا بحبك بحبك بحبك]


تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: برشلونة وأتليتكو: أي من فتيي التانجو سيذهب بفريقه إلى القمة؟   السبت أكتوبر 06, 2007 9:52 pm

لو أقيمت المباراة مبكرا عن موعدها ثلاثة أسابيع لكان اللقاء قد حظي باهتمام أقل بكثير مما هو عليه الآن، فمنذ انطلاق الدوري الإسباني وأتليتكو يتخبط ويهزم وبرشلونة لا ينجح في هز شباك خصومه ويترنح، لكن الآن إنه لقاء بين متنازعين على القمة.. قمة الدوري وقمة الهدافين.
برشلونة يستضيف أتليتكو مدريد في قمة المرحلة السابعة من نسخة الدوري الإسباني الجارية.. لقاء تحول إلى صراع بين فريقين يقوداهما ناشئان فوق العادة.
كان أبرز نجوم البارسا في المواسم السابقة هو البرازيلي رونالدينيو، ونظيره في أتليتكو كان فيرناندو توريس.. لكن العام الحالي جلب لعشاق ريال مدريد كارثتين من بلاد الأرجنتين يلعب كلا منهما لأحد الأندية المنافسة بطريقة أو أخرى للنادي الملكي.
فمن برشلونة يعد ساحر التانجو الذي لم يتخطى الـ19 من عمره ليونيل ميسي أحد أبرز المواهب بين أبناء جيله، فهو برغوث - كما يطلق عليه - في كل تصرفاته من سرعة وخفة إلى قدرة هائلة على المناورة لاعب لا يعرف المدافعون طريقة لانتزاع الكرة من بين قدميه، وفي الناحية الأخرى يمتلك أتليتكو من جرأ ورفع شعار التحدي لميسي على لقب أمير التانجو وهداف الليجا.

سيرجيو ليونيل أجويرو -18 عاما- قدم كل شيء في مباريات فريقه الستة السابقة وتربع برفقة ميسي على قمة جدول هدافي المسابقة ليأسر قلوب عشاق أتليتكو ويحجز مكانه في تشكيلة المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق الذي أجبر على التضحية بنجوم تحمل من الأسماء مالم يكن يتوقع أحد أن يحل أجويرو محلها.
مباراة بين من انطلق وراغب في الانطلاق
برشلونة يلعب اللقاء وعينه على قمة الترتيب حتى ولو لم يخفق المتصدر الحالي ريال مدريد فعلى الأقل المركز لثاني يحفظ الضغط الذي يحاول الكتالونيين إلقاءه على البلانكو، بينما يرى أجيري أن مباراة برشلونة هي البداية الحقيقية لليجا أتليتكو.

يسعى الفريق الذي يرتدي الزي الأبيض والأحمر إلى استعادة طريق المنافسة الذي يفترض أن يكون سبيل من يملك كل أسلحة أجيري من لاعبين ونجوم.

ولا يعد غياب الكاميروني صامويل إيتو مشكلة أبدا للمدرب الهولندي فرانك ريكارد إذ يمتلك الآن في جعبته سهم فرنسي حمل كأس العالم من قبل وهو تييري هنري.
اللاعب الذي صام عن التهديف لخمس مباريات ودخل زمرة المنافسين على لقب البتشيتشي في لقاء واحد هز فيه الشباك ثلاث مرات ليعادل رقم راؤول جونزاليس قائد الريال والذي يشهد الكل أنه في أزهى فتراته.

ويقبع برشلونة في المركز الرابع برصيد 14 نقطة متأخرا بنقطتين عن متصدر الترتيب ريال مدريد، فيما يتأخر أتليتكو عن الكاتالونيين بثلاث نقاط ومرتبة واحدة في الجدول.
أجيري يتوعد برشلونة .. ريكارد: في العالم ميسي واحد
ويراهن أجيري على سرعة جناحيه خوسيه أنطونيو رييس والبرتغالي سيماو سابروسا لفك شفرة دفاع برشلونة ومنح فريق العاصمة نقاط المباراة الثلاث حين يلتقيان في قمة المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال أجيري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم السبت: "السرعة هي كلمة السر التي ستجعل برشلونة يعاني أمامنا، ونحن نملك لاعبين لهم قدرة كبيرة على إحداث الفارق بفضل سرعتهم".

وحدد أجيري ثلاثة لاعبين هم رييس وسيماو وهداف الأوروجواي دييجو فورلان بجوار أجويرو كأهم أوراق فريق العاصمة الإسبانية في مواجهة دفاع البلوجرانا.

وأكد أجيري أن صعوبة منافسه تكمن في ثلاثي خط وسطه أندريس إنيستا وتشابي هيرنانديز والبرتغالي ديكو، مشيرا أنه سيهتم برقابة مهاجمي البارسا حتى يمنعهم من فتح المساحات لثلاثي الوسط.

وفي المقابل قال الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة الأسباني أن من يملك نجما مثل ميسي ملك صندوقا من المفاجئات لا يعلم أحد ما يحتويه حتى ميسي ذاته وأكد أنه لا مقارنة بين خليفة ماردونا وأي لاعب آخر في الوقت الحالي.

وأضاف ريكارد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "لا يمكن المقارنة بين اللاعبين فكل منهما له طريقته الخاصة ولكن ميسي الآن يلعب ماهو غير متوقع".

وأكمل الهولندي " المباراة في الصحف تبدو في منتهى الإثارة وأنا أتوقع أن ينعكس هذا على اللاعبين في الملعب وأتمنى أن نتمكن من الفوز حتى نعادل رقمنا الذي حققناه منذ عامين بالفوز ب18 مباراة متتالية".

_________________
مع تحيا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى ..

اللى عاوز يبقى مشرف يكتب موضوع فى قسم طلبات الاشراف بالقسم اللى عاوز يشرف علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arsenal.com
 
برشلونة وأتليتكو: أي من فتيي التانجو سيذهب بفريقه إلى القمة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة كوول :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: