منتديات الحياة كوول
من فضلك سجل اولا لكى تتمتع بما فى داخل الموقع



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أرسنال يحافظ على الصدارة .. ومانشستر يقلب الطاولة على فيلا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 33
sms :


My SMS
t[روح قلبى انا وعتدك وصدقتك هكون وياك وعليك ابيع روحى ما انا روحى يا عمرى معاك تعالى نعيش حبيبى حياتنا سيبك من اللى عدى وفاتنا بحبك بحبك بحبك]


تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: أرسنال يحافظ على الصدارة .. ومانشستر يقلب الطاولة على فيلا   الأحد أكتوبر 21, 2007 5:23 am

أحرز الإيفواري كولو توريه مدافع أرسنال هدفا من ركلة حرة أنهى به صمود دفاعات ضيفهم بولتون واندرز ليفوز فريقه بهدفين من دون رد ويحكم قبضته على الصدارة بعد عشر مراحل من الدوري الإنجليزي.
أحرز التشيكي توماس روزيسكي هدف تأمين النتيجة لفريقه في الدقيقة 80، بعدما تقدم توريه لأرسنال في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وواصل أرسنال تربعه على جدول المسابقة برصيد 25 نقطة متفوقا على أقرب ملاحقيه بثلاث نقاط، فيما استمر نزيف النقاط في بولتون وتجمد رصيدهم عند خمس نقاط في قاع الجدول.
والمباراة هي الأولى لبولتون بعد إقالة المدرب سامي لي إثر تدهور نتائج الفريق.
ودخل أرسنال المباراة من دون الهداف الهولندي روبن فان بيرسي والمدافع السويسري فيليب سيندروس للإصابة ولكن ذلك لم يمنع المدفعجية من السيطرة على أحداث اللقاء ووضع خصمهم تحت الضغط طوال أحداثها.
واستبدل أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال جناحه الإيفواري مانويل إيبوي ومهاجمه الكرواتي إيدورادو دا سيلفا وأقحم روزيسكي والجناح الشاب ثيو والكوت بدلا منهما بعد انتهاء الشوط الأول بلا أهداف.
ووضع توريه الهدف الأول من ركلة حرة قبل أن تثبت براعة تغييرات فينجر عندما نفذ بديلاه هجمة سريعة اخترق فيها والكوت الجانب الأيمن ومرر الكرة إلى روزيسكي الذي لم يتوان عن إسكانها مرمى الضيوف.
وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاته قلب فريق مانشستر يونايتد مباراته مع ضيفه أستون فيلا رأسا على عقب بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز برباعية وضعته خلف متصدر الترتيب ويفصلهما نقطتين.
افتتح جابريل أجبونلاهور النتيجة لفيلا في الدقيقة الـ12، ورد مانشستر عن طريق واين روني بواقع هدفين وريو فيرديناند والويلزي المخضرم راين جيجز في الدقائق 36 و44 و45 و75 من عمر المباراة.
شهدت المباراة حالتي طرد من نصيب نايجل ريو كوكر وحارس المرمى سكوت كاريسون ليكمل أصحاب الأرض المباراة بتسعة لاعبين.

فبعد مرور دقائق المباراة الأولى افتتح أجيونلاهور النتيجة من عرضية أشلي يونج المتقنة ليضع حامل اللقب في أزمة ولكنها لم تدم طويلا.
وجاء عقاب مانشستر مع انتصاف الشوط الأول ومن كرة عرضية منخفضة أرسلها البرتغالي ناني أحرز روني أولى أهداف الشياطين الحمر، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني من تمريرة الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وقبل نهاية الشوط أحرز فيرديناند هدف مانشستر الثالث بعد كرة ركنية ذهبت إلى المدافع المتقدم ليصعب الأمور على الفريق المضيف.

وأنهى الحكم حظوظ أستون فيلا ببطاقتين حمراوين منحا مانشستر كل الأفضلية في المباراة التي اختتمها جيجز بهدف رابع بتسديدة يسارية من الجانب الأيمن.

_________________
مع تحيا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى ..

اللى عاوز يبقى مشرف يكتب موضوع فى قسم طلبات الاشراف بالقسم اللى عاوز يشرف علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arsenal.com
 
أرسنال يحافظ على الصدارة .. ومانشستر يقلب الطاولة على فيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة كوول :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: