منتديات الحياة كوول
من فضلك سجل اولا لكى تتمتع بما فى داخل الموقع



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أرسنال يستعيد الصدارة الإنجليزية بثلاثية في شباك ريدينج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 33
sms :


My SMS
t[روح قلبى انا وعتدك وصدقتك هكون وياك وعليك ابيع روحى ما انا روحى يا عمرى معاك تعالى نعيش حبيبى حياتنا سيبك من اللى عدى وفاتنا بحبك بحبك بحبك]


تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: أرسنال يستعيد الصدارة الإنجليزية بثلاثية في شباك ريدينج   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 2:30 am

استعاد أرسنال الصدارة من مانشستر يونايتد حامل اللقب بعد فوزه على مضيفه ريدينج بثلاثة أهداف لهدف واحد يوم الاثنين في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.
وكان مانشستر يونايتد تصدر الترتيب يوم الأحد بعد فوزه على بلاكبيرن 2-صفر، إلا أن فريق المدرب الفرنسي عاد ليتربع على عرش الصدارة بفارق الأهداف عن "الشياطين الحمر"، ويملك كل من الفريقين 30 نقطة، لكن أرسنال يملك أيضا مباراة مؤجلة.
وتعادل الفريقان حتى بالفارق بين الأهداف المسجلة والتي دخلت شباكهما، إلا أن أرسنال تفوق لانه سجل 27 هدفا، مقابل 23 لمانشستر، وتلقت شباكه 10 أهداف مقابل 6 في مرمى الأخير.
ولم ترتق المباراة إلى المستوى المطلوب في الشوط الأول الذي بدأ بفرصة ثمينة لأرسنال عندما استخلص الأسباني سيسك فابريجاس الكرة من لاعب وسط ريدينج جيمس هاربر وممرها إلى التوجولي ايمانويل اديبايور الذي سيطر عليها قبل أن يسددها، إلا أن القائم ناب عن الحارس الأميركي ماركوس هاهنمان وحرم الفريق اللندني من هدف التقدم (4).
ثم غابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 31 عندما سدد الأيسلندي برينيار غونارسون كرة صاروخية أطلقها بيمناه من خارج المنطقة، إلا أن حارس أرسنال الأسباني مانويل المونيا أنقذ الموقف ببراعة.
وانتظر أرسنال حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليهدد مرمى هاهنمان مجددا، إلا انه نجح هذه المرة في هز شباك الأخير عندما مرر اديبايور كرة بينية إلى البيلاروسي الكسندر هليب المتوغل في الجهة اليمنى، فحولها الأخير إلى الفرنسي ماتيو فلاميني الذي سددها بيمناه ومن مسافة قريبة في الزاوية اليسرى العليا.
وفي بداية الشوط الثاني كاد فلاميني أن يمنح أرسنال الهدف الثاني من تسديدة قوية أطلقها من حدود المنطقة، إلا أن هاهنمان تصدى لها (50)، ثم اتبعها اديبايور بتسديدة صاروخية أطلقها بيمناه فوق العارضة بقليل (51).
ولم ينتظر أرسنال كثيرا قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد لعبة جماعية مميزة وصلت من خلالها الكرة إلى فابريجاس داخل المنطقة فحولها الأخير إلى اديبايور المتواجد على الجهة اليسرى لمنطقة ريدينج، فسددها الأخير بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية لهاهنمان (52)، مسجلا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم والأول منذ 22 سبتمبر الماضي عندما سجل حينها ثلاثية في مرمى دربي كاونتي (5-صفر).
وهز اديبايور شباك الحارس الأميركي بعد دقيقتين فقط، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لكن الإعادة أظهرت أن هدف التوجولي كان صحيحا.
وحسم أرسنال المواجهة تماما عندما سجل هليب الهدف الثالث بعدما وصلته الكرة عن طريق الخطأ من أحد المدافعين، فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بالحارس قبل أن يسدد بيسراه في سقف شباك صاحب الأرض (78).
وحصل ريدينج على هدف الشرف بعد معمعة داخل المنطقة وصلت بعدها الكرة إلى نيك شوري الذي أودعها الشباك قبل دقيقتين على النهاية.
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

_________________
مع تحيا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى ..

اللى عاوز يبقى مشرف يكتب موضوع فى قسم طلبات الاشراف بالقسم اللى عاوز يشرف علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arsenal.com
 
أرسنال يستعيد الصدارة الإنجليزية بثلاثية في شباك ريدينج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة كوول :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: