منتديات الحياة كوول
من فضلك سجل اولا لكى تتمتع بما فى داخل الموقع



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بترول أسيوط يذيق الأهلي مرارة الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 33
sms :


My SMS
t[روح قلبى انا وعتدك وصدقتك هكون وياك وعليك ابيع روحى ما انا روحى يا عمرى معاك تعالى نعيش حبيبى حياتنا سيبك من اللى عدى وفاتنا بحبك بحبك بحبك]


تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: بترول أسيوط يذيق الأهلي مرارة الكأس   الأحد يناير 06, 2008 11:07 am

ودع الأهلي بطولة كأس مصر من دور الـ32 في مفاجآة ضخمة يوم السبت بعد خسارته من مضيفه بترول أسيوط بهدف نظيف.
وتوج بترول أسيوط الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية سيطرته على اللقاء بهدف جميل في الدقيقة 49 ليطيح بحامل اللقب خارج البطولة.سجل الهدف حمدي سيف من تسديدة مباشرة في الزاوية اليسرى العليا لحارس الأهلي أمير عبد الحميد.

واستغل أسيوط الحالة المتردية التي ظهر عليها الأهلي ليذيق الشياطين الحمر الهزيمة المحلية الأولى هذا الموسم وينتزع تأشيرة المرور إلى دور الـ16، حيث يواجه إنبي.

وشهد اللقاء طرد المعتز بالله إينو في الدقيقة 67 عقب بسبب تدخل عنيف على أحد لاعبي أسيوط كما شارك محمود سمير مع الأهلي للمرة الأولى منذ انضمامه الأسبوع الماضي من الترسانة.

وقال وليد صلاح الدين قائد الأهلي السابق في قناة "مودرن سبورت" بعد اللقاء إن إينو يتحمل مسؤولية 40% من الهزيمة بسبب البطاقة الحمراء غير المبررة التي حصل عليها.

وأضاف "يجب أن يكون هناك حساب عسير مع إينو ... فالخطأ عنيف ولا يترك للحكم مجالا للاختيار".

ظهر أصحاب الأرض بشكل جيد منذ صافرة البداية وانتزعوا زمام المبادرة ولاحت لهم الفرصة الأولى في الدقيقة 13 حينما وجه القائد سامي أبو زيد ضربة رأس متقنة مرت بجوار القائم.
تألق سيف، رجل المباراة الأول، في الجانب الأيسر من الملعب ولم يستطع أحمد عادل إيقاف خطورته وهو الحال نفسه مع أحمد شديد الذي فشل في التعامل مع انطلاقات شريف نوارج وأشرف خطاب في الجانب الأيمن.

وكاد سيف أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 38 حينما خطف الكرة من إينو في منطقة الجزاء وسدد في الزاوية الضيقة ولكن إلى خارج الملعب.

ارتدت الكرة إلى عرضية خطيرة في اتجاه رضا الويشي ولكن رأسيته ذهبت ضعيفة لدفاع أسيوط.
توج سيف مجهوداته بعد أربع دقائق من الشوط الثاني حينما سدد عرضية نوارج من الجانب الأيمن مباشرة في مرمى عبد الحميد، مستغلا غياب الرقابة من مدافعي الأهلي.وأهدر الويشي فرصة ذهبية في الدقيقة 65 حينما ارتقى لعرضية متقنة من الجانب الأيمن والمرمى مفتوح أمامه ولكنه أرسل الكرة خارج المرمى.وحصل إينو على بطاقة حمراء عقب تدخل عنيف من الخلف على لاعب من أسيوط نجح في تخطيه بأسلوب استعراضي في وسط الملعب.

دفع مانويل جوزيه بعبد الحميد حسن وسمير عقب الطرد وكاد حسن أن يسجل هدف التعادل في مرمى فريقه القديم حينما سدد في الدقيقة 70 ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة.

وردت العارضة كرة أخرى من أحمد علي في الدقيقة 83 كاد بها أسيوط أن يضاعف تقدمه.

وفي باقي مباريات اليوم، فاز نادي مالية كفر الزيات على البلدية بهدف نظيف ليتأهل في مواجهة الزمالك في دور الـ16، وحقق المصري فوزا سهلا على الزرقا بهدفين من دون مقابل.

وتخطى بتروجيت فريق تليفونات بني سويف بهدف ويواجه الإسماعيلي في الدور المقبل، وسحق الترسانة الحمّام 4-صفر ليلعب مع الاتحاد السكندري.

_________________
مع تحيا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى ..

اللى عاوز يبقى مشرف يكتب موضوع فى قسم طلبات الاشراف بالقسم اللى عاوز يشرف علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arsenal.com
 
بترول أسيوط يذيق الأهلي مرارة الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة كوول :: قسم الرياضة :: نادى الاهلى (نادى البطولات)-
انتقل الى: