منتديات الحياة كوول
من فضلك سجل اولا لكى تتمتع بما فى داخل الموقع



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسن فخور بمباراته الدولية رقم 130 .. ويسعى لتخطي رقم حسام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angle
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 33
sms :


My SMS
t[روح قلبى انا وعتدك وصدقتك هكون وياك وعليك ابيع روحى ما انا روحى يا عمرى معاك تعالى نعيش حبيبى حياتنا سيبك من اللى عدى وفاتنا بحبك بحبك بحبك]


تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: حسن فخور بمباراته الدولية رقم 130 .. ويسعى لتخطي رقم حسام   الأحد يناير 06, 2008 11:17 am


أبدى أحمد حسن قائد المنتخب المصري فخره بخوض المباراة الدولية رقم 130 أمام ناميبيا مؤكدا أن لديه الطموح لتخطي رقم حسام حسن كأكثر اللاعبين تمثيلا للفراعنة.
واشترك حسن في الشوط الثاني من مباراة السبت بديلا عن حسام غالي، ليسجل الهدف الثاني ويصنع الثالث لعمرو زكي في اللقاء الذي انتهى بفوز مصر 3-صفر
وقال لاعب وسط أندرلخت البلجيكي يوم الأحد: "فخور بهذا الإنجاز خاصة وأنه جعل من المباراة مناسبة فريدة عن غيرها".
وتابع "السعادة بالفوز تتضاعف حينما أسجل إنجازا أو رقما شخصيا إضافة إلى مساعدة المنتخب على الفوز".

وأبرزت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) عدد مباريات حسن مع المنتخب في تقريرها عن اللقاء، مشيرة إلى أن "لاعب الوسط المخضرم احتفل بخوض مباراته الدولية رقم 130 بتسجيل الهدف الثاني".

رقم قياسي

وسدد حسن كرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى السفلى للحارس الناميبي في الدقيقة 77 ليسجل هدفه الشخصي الـ23 مع الفريق المصري قبل أن يحول عرضية متقنة من الجانب الأيمن قابلها زكي برأسه في المرمى.

وقال حسن إنه لديه الطموح لتخطي رقم حسام حسن كأكثر لاعبي مصر خوضا للمباريات مع المنتخب على الرغم من تفوق الأخير بـ40 مباراة.

وأضاف حسن البالغ من العمر 32 عاما "أسعى لأكون أكثر لاعبي مصر خوضا للمباريات مع المنتخب لأنني دائما أمتلك الطموح وأحاول الاجتهاد لتحقيق مزيد من الإنجازات".
وكان حسن قائد المنتخب المصري الفائز بكأس الأمم الإفريقية 2006 في مصر كما كان عضوا في الفريق الفائز باللقب عام 1998 في بوركينا فاسو.

وكشف حسن عن أنه خاض أكثر من 130 مباراة بالفعل مع الفريق ولكن بعضها لم يحتسب لأنه لم يكن مدرجا ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتابع "لم أكن أعلم قبل مباراة ناميبيا أنني سأخوض اللقاء رقم 130 ولكنني أستطيع التأكيد أنني لعبت عدد أكبر من المباريات ولكنها للأسف لم تُسجل رسميا".

تجربة مفيدة

ووصف حسن لقاء ناميبيا بأنه تجربة مفيدة للفريق في أولى المباريات الإعدادية، لاسيما في الشوط الثاني الذي شهد تحسن الأداء وتسجيل الأهداف.

وقال: "المباراة كانت فرصة للجهاز الفني لمشاهدة جميع اللاعبين وأعتقد أن الفريق حقق المرجو من حيث الأداء والنتيجة الكبيرة، التي ستكون دفعة في المباريات المقبلة".

ويلعب المنتخب المصري مع مالي في مدينة أبو ظبي يوم الخميس المقبل قبل أن يواجه أنجولا في مدينة لشبونة البرتغالية في آخر المباريات الودية استعدادا للدفاع عن لقبه في كأس الأمم الإفريقية غانا 2008.

وتلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الكاميرون والسودان وزامبيا. وتنطلق البطولة في 20 من يناير وتستمر حتى 10 فبراير.

_________________
مع تحيا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى ..

اللى عاوز يبقى مشرف يكتب موضوع فى قسم طلبات الاشراف بالقسم اللى عاوز يشرف علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arsenal.com
 
حسن فخور بمباراته الدولية رقم 130 .. ويسعى لتخطي رقم حسام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة كوول :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: